الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم مطروح ينهي استعدادات امتحانات الترم الثاني بمدارس مطروح

تعليم مطروح
تعليم مطروح

اجتمع اليوم عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلكترونيا عبر تطبيق زووم مع مديري الإدارات التعليمية بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية وجمال قنديل مدير عام التعليم العام.

 

استعدادات امتحانات الترم الثاني بمدارس مطروح

واستعرض وكيل الوزارة مع مديرى الإدارات التعليمية الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل التعليمية والإلتزام بكافة الضوابط الوزارية الامتحانية حيث أكد على ضرورة إلتزام كل المشاركين فى العملية الامتحانية بأداء المهام المكلفين بها وأنه غير جائز لأى عضو أن يتنازل عن المهام المكلف بها لأى عضو أخر مهما كان موقعه الوظيفى.

وشدد وكيل تعليم مطروح خلال الاجتماع على مراعاة ضوابط أختيار لجنة واضع الامتحانات سواء كان (موجه / معلم اول المادة/ مشرف عام ) مع ضرورة التنبيه على هذه اللجان بالالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وما تم تدريسه للطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى للعام ٢٠٢٣/٢٠٣٤ و أن تكون خالية من الموضوعات ذات الصبغة الدينية أو السياسية مشدداً على مديري الإدارات بأن تكون طباعة الورقة الامتحانيه جيدة وواضحة وأن تكون خالية من الأخطاء الإملائية .

وأكد شحاته على ضرورة تفعيل منظومة المتابعات الميدانية من الاقسام المعنية لمتابعة ورصد سير العملية الامتحانية بكافة أرجاء مطروح مضيفاً أنه سيتم التواصل المباشر والمستمر بين غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالادارات التعليمية لمتابعة مسار الامتحانات وتذليل كافة العقبات في حينها .

ووجه مدير المديرية الحضور بالعمل بروح الفريق الواحد والإلتزام بالجدية وتقدير المسئولية والتعاون الصادق لتحقيق منظومة تربوية متكاملة وعمل مؤسسي محترم وضمان توفير أجواء تربوية مناسبة هادئة وتحقيق الانضباط والالتزام خلال العملية الامتحانية المقرر انطلاقها الثامن من شهر مايو المقبل.

أدار مدير المديرية حواراً مع االحضور تناول العقبات التي تواجه سير عملهم والمقترحات الخاصة بتطوير الأداء مؤكداً لهم حتمية مواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء لصالح أبنائنا الطلبة متمنياً للجميع دوام التوفيق المستمر والنجاح الباهر .