الإثنين 15 يوليه 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة حلوان يشاركون في ورشة عمل بأكاديمية الشرطة

طلاب حلوان يشاركون
طلاب حلوان يشاركون في ورشة عمل بأكاديمية الشرطة

شارك وفد من طلاب جامعة حلوان في ورشة عمل بعنوان "دور الجهاز الحكومي في مواجهة مخططات إسقاط الدولة" بمركز بحوث الشرطة بأكاديمية الشرطة.

جاءت هذه المشاركة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية.

وأقيمت الورشة التدريبية في إطار حرص وزارة الداخلية على توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع شباب الجامعات على أساس المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن، بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين على رأسهم اللواء ناصر محيي الدين، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام.

وشارك طلاب وطالبات جامعة حلوان بفاعلية في الجلسات المتعددة للورشة، حيث تم تمثيل الجامعة بمشاركة متميزة من الطلاب والطالبات.

وجاءت مشاركة فريق جامعة حلوان تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، ومحمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، فيما أشرفت على الوفد الدكتورة رحمة فوزي.

وتهدف مثل هذه الورش إلى تعزيز الوعي الأمني لدى الشباب الجامعي وتوضيح دور الجهاز الحكومي في مواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف استقرار الدولة، فضلًا عن تعميق روح المسؤولية الوطنية لدى الشباب.

طلاب جامعة حلوان يشاركون في ورشة عمل بأكاديمية الشرطة
طلاب جامعة حلوان يشاركون في ورشة عمل بأكاديمية الشرطة