الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

إشادة بطلاب جامعة الإسماعيلية لفوزهم بمسابقة البوسترات بالمؤتمر البحثي لكلية العلاج الطبيعي

كشكول

 

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المشاركة المتميزة التي قدمها  طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في المؤتمرات البحثية التي تعقدها جامعة قناة السويس، مشيرًا إلى أن طلاب الأهلية حريصون على المشاركة بأبحاثهم، كما أستطاع الكثير منهم حصد الجوائز، لافتًا إلى أهمية تنمية مهارات العرض والتقديم للطلاب سواء للكليات العملية أو النظرية.

جاء ذلك تعليقًا من الدكتور ناصر مندور على مشاركة طلاب كلية العلاج الطبيعي بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بفاعليات المؤتمر الطلابي البحثي الأول لكلية العلاج الطبيعي جامعة قناة السويس، والذي عُقد بمقر كلية العلاج الطبيعي بالجامعة القديمة بعنوان: "الذكاء الاصطناعي والعلاج الطبيعي نحو حياة أفضل".

هذا وأعلن الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن حصول الطلاب كل من: مريم هيثم محمد، فاطمه محمد حسين، زياد أشرف فوزي على المركز الأول في عرض وتقديم الفكرة البحثية المقدمة بعنوان: دراسة تأثير الواقع الافتراضي على الجانب السيكولوجي والاكتئاب لدى أطفال الشلل الدماغي.

وتابع "عادل حسن" حصول كل من الطالبة روان محمود، الطالبة سلسبيل عبدالقادر، الطالبة أسماء حسن، والطالبة آية محمد على المركز الأول مكرر في تصميم وعرض البوسترات العلمية.

هذا وقد تم تكريم الفائزين وتصعيدهم لتمثيل الكلية بالمؤتمر العام على مستوى الجامعة الذي يقام في رحاب جامعة قناة السويس في السابع من مايو القادم تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة وبإشراف عام الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

جاءت مشاركة طلاب كلية العلاج الطبيعي جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بإشراف الدكتور غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، والدكتور محمد سرحان عميد كلية الطب البيطري، والدكتور تامر شوقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور محمد عبد المنعم أبو الروس، المنسق الأكاديمي لبرنامج العلاج الطبيعي بالجامعة الأهلية.