الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

معتصم النهار.. أسرار يكشفها عن حياته الشخصية وسر عودته لـ زوجته؟

معتصم النهار
معتصم النهار

تصدر اسم الفنان معتصم النهار، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما فتح قلبه لجمهوره من خلال البرنامج الإذاعي "عمر جديد" عبر إذاعة "أغاني أغاني" تقديم الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، إذ كشف خلاله عن جوانب خفية من حياته الشخصية.

معتصم النهار

طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

تحدث معتصم بشفافية عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته (لين برنجكجي)، مؤكدا أنها من أصعب مراحل حياته، وكان معتصم تزوج  من لين برنجكجي عام 2015 ورزق منها بابنته الوحيدة ساندرا، وذلك  عام 2016، ثم انفصلا في مارس الماضي 2023.

معتصم النهار يكشف معاناته بعد طلاق زوجته

يرصد موقع «كشكول» تصريحات معتصم: «مريت بفترة صعبة جدا وقاسية على الثلاث أطراف أنا ومراتي وابنتي، كنت أتألم وحزين على نفسي وعليهم، كانت فترة صعبة ولو حكيت لأحد لم أشعر بالراحة ولم يعطني أحد الحل كنت أحاول الصمود، ولكنني شعرت أن بيني وبين الانهيار شعرة واحدة، كنت أهرب بالرياضة والنوم".

مضيفًا: بأنّ الطلاق كان أمرًا محتّمًا إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية».

معتصم النهار

كواليس عودة معتصم النهار لزوجته

قال بعد فترة من الانفصال كنت طول الوقت أشعر أنهم ليسوا بخير وأنا أيضا، قرار الطلاق لم يكن متسرعا كان حتميا كنا وصلنا لنقطة سيئة لكن بعد مرور عام من طلاقنا عدنا من جديد.

تابع: «كنا بفترة الطلاق لم ينقطع بيننا التواصل، وذلك لأننا اتفقنا مهما حدث أننا سنكون دائما أصدقاء وقريبين من بعض، أول فترة كان بيننا قطيعة بعدها بدأت أذهب لزيارتها وأجلس معهما، وساندرا كان لها دور كبير».

معتصم النهار

أخر أعمال معتصم النهار

يعرض له حاليًا مسلسل  "لعبة حب" عبر قناة "إم بي سي" ومنصة شاهد ويخوض فيه للمرة الأولى تجربة الغناء على طريقة الراب،ويتألف المسلسل من 90 حلقة، وهو النسخة المعربة عن المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار".