الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بيان رسمي بشأن حصول الموظفين على 4 أيام متتالية إجازة

كشكول

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارين، بأن يكون الأحد الموافق 5 مايو 2024 إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال، بدلا من يوم الأربعاء الأول من مايو، والثاني بأن يكون يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو عام 2024 ميلادية إجازة رسمية بمناسبة عيد شم النسيم.

ونص القراران على أن يكون يومي الإجازة مدفوعي الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

وبذلك يحصل الموظفين على 4 أيام متتالية إجازة بعد إضافة يومي الجمعة والسبت.

برقية تهنئة لوزير الدفاع 

وفي سياق منفصل، كان بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة للفريق أول محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وبهذه المناسبة، عبّر رئيس مجلس الوزراء عن أخلص التهاني القلبية للقائد العام للقوات المسلحة، ولجميع رجال القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، معربًا عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد؛ من أجل مواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى على شعب مصر العظيم وقد تحقق كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.