الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حبس مهندس بترول.. قرار من النيابة بشأن خناقة مدرسة البساتين

أرشيفية
أرشيفية

أمرت النيابة بحبس مهندس بترول انتحل صفة ضابط، وأطلق أعيرة نارية، في مشاجرة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

خناقة مدرسة البساتين

ونشبت المشاجرة بين طالبين بمدرسة منهاتن في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، استدعى أحدهما إثرها والده، الذي أطلق أعيرة نارية صوت في الهواء.
 

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن، بقسم شرطة البساتين تفاصيل واقعة اقتحام مهندس بترول مدرسة، وانتحاله صفة ضابط شرطة، وإطلاقه أعيرة نارية صوت بمدرسة بدائرة قسم البساتين.
 

وأوضحت التحريات أن نجل المتهم، نشب بينه وبين زميله خلاف في المدرسة استدعى على إثرها والده، الذي انتحل صفة ضابط شرطة وأطلق النيران من سلاح صوت مزيف لإثارة الذعر.


وأضافت التحريات، أن المتهم تشاجر مع زميل نجله، والذي استدعى هو الآخر ذويه، وروّعهم المتهم بإطلاق أعيرة صوت وانتحال صفة ضابط شرطة، وألقت الأجهزة بدائرة قسم شرطة البساتين، القبض على المتهم.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بدائرة قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية داخل إحد المدارس، بدائرة قسم شرطة البساتين منتحلا صفة ضابط شرطة.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبط المتهم وتبين انتحاله صفة ضابط شرطة وأطلق أعيرة نارية في المدرسة، لإثارة وبث الرعب في نفوس الطلاب وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.