السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"لجنة في العمليات".. طالبة أزهر تؤدي امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمسنشفى

لجنة طالبة مطروح
لجنة طالبة مطروح

في لافتة إنسانية، عقدت منطقة مطروح الأزهرية لجنة خاصة لطالبة في مستشفى مطروح العام، بسبب ظروف مرضية لها وتسهيلًا لها، لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 - 2024.

 

طالبة أزهر تؤدي امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمسنشفى

وأعلن الشيخ عطية سالم، الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية، انعقاد لجنة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطالبة في مستشفى مطروح العام، بسبب ظروف مرضية لها، وتسهيلًا لها، من خلال المنطقة الأزهرية تقديرًا لظروفها الصحية الخاصة من الناحية الإنسانية حتى تتمكن من أداء الامتحانات.


وتابع وكيل منطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، لجنة امتحانات الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالطالبة المقيدة في الصف الثاني الإعدادي، بمعهد فتيات عمر بن عبد العزيز، للاطمئنان على الحالة الصحية لها بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة «زائدة دودية»، خلال الساعات الماضية، والتأكد من توفير جميع سبل الرعاية والراحة لها أثناء تأدية امتحانها بالمستشفى، وذلك بناء على توجيهات من رئيس المنطقة، الشيخ عبد العظيم سالم.

 

وتحدث وكيل منطقة محافظة مطروح الأزهري مع الطالبة خلال زيارته لها للتعرف منها عن قرب على سير الامتحانات، وتشجيعها ببث روح التفاؤل، متمنيًا لها السلامة والشفاء العاجل والنجاح والتوفيق، موجهًا الشكر لإدارة المستشفي على التنسيق والتعاون مع المنطقة الأزهرية، وعقد لجنة خاصة للطالبة بالمستشفي، حفاظا على مستقبلها.