الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"جسر التواصل" مشروع تخرج لطلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق

طلاب آداب إعلام جامعة
طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق

أطلقت مجموعة من طلبة إعلام شعبة علاقات عامة وإعلان بكلية الآداب جامعة الزقازيق، حملة بعنوان "جسر التواصل"، تحت شعار جسر يصل قلوبنا، وذلك تحت إشراف الدكتورة رشا سليمان داوود أستاذ الإعلام بكلية الآداب جامعة الزقازيق.

ظهرت حملة طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق جسر التواصل معبرة عن هدفها الذي يتمثل في إنشاء جسور من التواصل مع فئات المجتمع المفتقدة إلى التواصل بشكل سليم لتسهيل اندماجهم في المجتمع.

وتناولت حملة طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق بدايةً فئة الصم والبكم، عن طريق التوعية بكيفية التواصل معهم، مشيرة إلى أهمية تعلم لغة الإشارة كونها جسر التواصل بيننا.

أما عن الجسر الأخر الذي تناولته الحملة مؤخرًا، فهم فئة المكفوفين، وأشارت أيضا حملة طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق إلى أهمية دمج هذه الفئة في المجتمع عن طريق تعلم لغة برايل وتعليمها لدفع الأمية عنهم.

جاءت فعاليات حملة طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق متمثلة في عدة ندوات وزيارات مدرسية وورش عمل أقامتها الحملة لزيادة نشر التوعية بأهمية التواصل مع هذه الفئات ودمجهم في المجتمع من خلال تعلم لغاتهم المختلفة من أجل الوصول إلى مجتمع اكثر ترابطا واندماجا قادر على التواصل مع مختلف الفئات بمختلف حواس التواصل.

طلاب آداب إعلام جامعة الزقازيق