الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل| سبب انفعال ابن صلاح السعدني في الجنازة.. من هم ابناؤه؟

جنازة صلاح السعدني
جنازة صلاح السعدني

آثار انفعال ابن صلاح السعدني في جنازة والده، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث رحل عن عالمنا أمس الجمعة 19 إبريل الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، وهو ما أصاب الوسط الفني والجمهور المصري والعربي بحالة من الحزن، حيث إن السعدني واحدا من رموز الفن المصري وله علامات مضيئة في تاريخ الدراما والسينما المصرية.

جنازة صلاح السعدني

انفعال ابن صلاح السعدني في الجنازة على المصورين

انفعال الممثل أحمد صلاح السعدني بسبب الصحافة والمصورين، خلال مراسم الجنازة وتهجم على مصور صحفي وشتمه قائلا: اللي هيصور هطلع.... أمه.

موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

شيعت جنازة صلاح السعدني أمس بحضور نخبة من نجوم الفن والثقافة والصحافة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحسبما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، فأن العزاء يقام غدا الأحد 21 إبريل بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

أولاد صلاح السعدني

ابنين فقط هما أحمد السعدني الذي دخل عالم الفن على خطى والده، وابنة تدعى ميريت وهى بعيدة نهائيا عن عالم الفن واختارت حياتها الأسرية حيث تزوجت من رجل من خارج الوسط الفني وأنجبنت ولدين.

ميريت صلاح السعدني

هي لم تظهر لوسائل الإعلام أو في المناسبات العامة بصحبة والدها إلا مرات قليلة جدًا، ولا تتوفر عنها معلومات غير أنها تخرجت في كلية اقتصاد وعلوم سياسية ومحجبة ومتزوجة ولديها طفلين.

زوجات صلاح السعدني

لم يتزوج سوى مرة واحدة فقط خارج الوسط الفني تسمى منى وهى أم أولاده أحمد وميريت وكانت دائما بعيدة عن الأضواء، حيث لم تظهر معه في أي مناسبات، وتنعم حياتهم بالاستقرار.

سبب وفاة صلاح السعدني

توفى في المنزل فجأة؛ ولم يكن يعاني من أمراض الشيخوخة ولم يكن مصابا بأي مرض يستدعي دخوله المستشفى، فلم يكن مصابا بأي أمراض خطيرة خلال الأيام الأخيرة من حياته.

اقرأ المزيد

موعد جنازة وفاة صلاح السعدني اليوم الجمعة 19-4-2024

وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني.. وهذا موعد الجنازة