الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

كشكول

شهد الطريق الزراعى الغربى دائرى مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة 3 عمال بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد للعلاج.


كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين وتم نقلهم للمستشفى بعد رفع أثار الحادث من الطريق وإعادة حركة السير الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه  انه أثناء سير السيارة ربع نقل " قيادة المدعو أحمد ع ع ع 39 سنة سائق ومقيم دائرة مركز جهينة إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الخلفي الأيسر مما أدي إلي إنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة مستقلي السيارة كل من محمد م ع ق 30 سنة عامل ومقيم دائرة مركز جهينة " بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمة بالعين اليمني " والسيد ا ا ح65 سنة عامل " إبشتباه ما بعد الإرتجاج "ومحمد ج ع ع 20 سنة عامل " بإشتباه ما بعد الإرتجاج " ومقيمان دائرة مركز جهينة وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائد السيارة والمصابين قرروا بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.