الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نقل طالب للمستشفى عقب إصابته بطعنة بالصدر على يد سائق فى سوهاج

كشكول

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى طالبا يبلغ من العمر 19 سنة مصابا بجرح طعنى نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وذلك على إثر قيام سائق ميكروباص بالتعدى عليه بسبب مشادة كلامية بينهما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده.

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بإصابة طالب بطعنه بالصدر على يد سائق وتم نقله للمستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوصول المدعو أحمد ح ا ب 19 سنة طالب إلى مستشفي سوهاج الجامعي مصابًا " بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسري ومقيم بمركز سوهاج.

وبسؤال خاله المدعو محمد ع ع ق47 سنة مزارع  ومقيم بذات الناحية إتهم المدعو يوسف م ش م 18 سنة سائق ميكروباص ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي نجل شقيقته المذكور بسلاح أبيض كان بحوزته مما نتج عنه إصابته علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهما

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة " مطواه " بإرشاده وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة لذات السبب وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.