الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بينهم أطفال.. إصابة 13 شخصا في انقلاب ميكروباص بالأقصر

كشكول

أصيب 13 شخصا بينهم أطفال ونساء بإصابات متنوعة تراوحت بين كسور وجروح وكدمات، في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي لمدينة الأقصر.
 

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة، بانقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي لمدينة الأقصر، ما أدى إلى وجود العديد من الإصابات بين الركاب من الأطفال والنساء والرجال.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة و9 سيارات إسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين إصابة كلا من: أحمد ع م 8 سنوات- شبه ما بعد الارتجاج، عديلة ح م 35 عاما- جرح قطعي أعلى العين اليمنى، عمرو ع أ 38 عاما- ارتجاج.

وأصيب أيضا جراء الحادث كلا من: رضا ع م 55 عاما- كسر بالذراع الأيمن، محمود ز خ 35 عاما-كسر بالقدم اليسرى، سمية ز خ 42 عاما- كسر بالقدم اليسرى، فاطمة ز 33 عاما- كدمات، محمد ص ع 6 سنوات- سحجات وكدمات باليدين، هيام م م 26 عاما- كسر بالعمود الفقري.

كما أصيب كلا من: داليا ا ع 10 سنوات- كدمات، ريم ع س 10 سنوات- جرح قطعي بفروة الرأس، هند ز خ 35 عاما- كدمات وجرح باليد اليسرى، ش ع س 13 عاما- جرح قطعي باليد اليمنى.

ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة من قبل سلطات مديرية أمن الأقصر وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.