الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب أثر حادث بالطريق الصحراوي الغربي

كشكول

 

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى الجديد ١٢ مصاب من قريه نجع الجبل مركز جهينة أثر حادث مروري مروع علي الطريق الصحراوي الغربي، اثناء عودتهم من مركز دشنا.

وصرح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، إنه تم نقل ٤ حالات إلى العناية المركزة، أما الحالات الأخرى تتراوح اصابتهم بين إصابات شديدة ومتوسطة وجاري عمل اللازم لهم.

وأكد النعماني، أن مستشفيات سوهاج الجامعية على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي الحوادث في أي محافظة، موجهًا بتوفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة وتسخير كل الإمكانات لعلاج المصابين، إلى أن يتم شفائهم وتجاوز تلك المرحلة.

وقال الدكتور مجدى القاضى عميد كلية الطب البشري، إن حالات الإصابة الناتجة عن الحادث الذي وقع على الطريق الصحراوي الغربي، عبارة عن كدمات وسحجات واشتباه كسور واشباه نزيف بالبطن، وإصابتهم شديدة إلى متوسطة، إلا أنه هناك ٤ حالات في حالة خطيرة وجاري اتخاذ مايلزم وتقديم كافة اوجه الرعاية الصحية لهم.

وأضاف الدكتور أحمد حامد مدير المستشفى الجديد أن متوسط عدد الحالات التي تستقبلها المستشفي الجديد ٣٠٠٠  حالة شهريًا، مؤكدًا انها صرح طبي عملاق مجهز على أعلى مستوى ويضم مجموعة متميزة من المتخصصين في كافة المحالات الطبية.