الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

السيطرة على حريق نشب بأحد المنازل دون إصابات بالفيوم

كشكول


تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق هائل نشب في أحد المنازل بحي " قحافه "بمدينة الفيوم، والمكون من 3 طوابق، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة اول الفيوم، جاء مفاده نشوب حريق بمنزل بمنطقة قحافة دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث المركز رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف وتبين انه بسبب حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية للمنزل


تسبب في توليد بعض الشرر الذي نتج عنه اشتعال النيران في محتويات المنزل، وسرعان ما امتدت النيران إلى باقي محتويات المنزل لتلهم الملابس والمفروشات وأكدت المعاينة أنه لا يوجد إصابات بشرية فيما أكدت المعاينة أنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وتمكنت قوات الحماية المدنية إخماد النيران دون وقوع أيّ خسائر في الأرواح البشرية، أو إصابات، وقبل أن تمتد إلى العقارات المجاورة، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.