الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حالة الطقس في الأيام المقبلة.. تحذير هام من الأرصاد الجوية

حالة الطقس في الأيام
حالة الطقس في الأيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس في الأيام المقبلة والأحوال الجوية المتوقعة ونرصد لكم في موقع «كشكول» حالة الطقس، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية على النحو التالي.

حالة الطقس الايام المقبلة

حالة الطقس في الأيام المقبلة

كشفت «هيئة الأرصاد الجوية»، بحسب بيان لها، إن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، تشهد عددًا من الظواهر المختلفة، منها نشاط للرياح. وتشهد حالة الطقس انخفاضا ملحوظًا في درجات الحرارة على جميع الأنحاء بقيم تتراوح من 5 لـ 6 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم السبت 20 أبريل 2024

 يشهد الطقس نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة،كما يشهد شبورة مائية تبدأ من الرابعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس الايام المقبلة

حالة الطقس يوم الأحد 21 أبريل 2024

 حالة الطقس تشهد، نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس في الأيام المقبلة

حقيقة تأثر مصر بـ منخفض الهدير

أوضحت عضوة المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم، أن مصر لن تتأثر بمنخفض الهدير الجوي مثلما حدث في دول الخليج العربي أبرزها الإمارات وعمان وبعض من مناطق شرق المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى المصادر الهوائية في الخليج مختلفة عن مصر، وتأثرت تلك الدول بـ منخفض الهدير بسبب الطبيعة الجبلية الموجودة في تلك الدول حيث تساعد على تجمع السحاب ونتيجة ذلك هطول أمطار رعدية غزيرة.

اقرأ المزيد:

عاجل| الأرصاد توضح تفاصيل حالة الطقس خلال فصل الربيع.. ودرجة الحرارة غدا

شبورة كثيفة والجو مائل للحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غد ا