الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"النعماني" يعقد لقاءًا مفتوحًا مع الأطباء والعاملين بمستشفى سوهاج الجامعي الجديد

كشكول

 

عقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، لقاءًا مع إدارة وفريق عمل المستشفى الجامعي الجديد من رؤساء الأقسام والأطباء والصيادلة والتمريض والعاملين بالمستشفى للإطمئنان علي سير العمل بها، والوقوف على واقع العمل بداخلها، وذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، والدكتور أحمد حامد مدير المستشفى الجامعي الجديد.

وفي بدايه اللقاء أثني الدكتور حسان النعماني، على جهود الأطباء وطاقم التمريض التي تبذل لتخفيف المعاناة على المرضى من المواطنين المترددين على المستشفى بصفة عامة، وجهودهم وتعاملهم الفوري في تقديم الخدمات الطبية العاجلة والطارئة على مدار ٢٤ ساعه لمئات المرضي خلال إجازة عيد الفطر المبارك بصفة خاصة.

وأعلن "النعماني" خلال اللقاء عن قرب افتتاح وتشغيل مستشفى الجراحات الخاصة والتي تأتي ضمن المشروعات الطبية الضخمة التي تشهدها محافظات الصعيد، مضيفًا أيضًا أنه تم تشكيل لجنة مكونه من استشاريين هندسيين بالجامعة وهيئة المجتمعات العمرانية، وذلك لاستلام مبنى مستشفى شفا الأطفال الذي يعد إضافة قوية للمنظومة الصحية، حيث سيساهم ذلك في تحقيق نهضة تنموية شاملة بالمجال الطبي والعلاجي وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

وخلال اللقاء استمع رئيس الجامعة إلى مقترحات واحتياجات الأطقم الطبية لتطوير وتحسين الاداء داخل المستشفى، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على تحسين خدماتها الطبية المقدمة بمستشفياتها الجامعية كافة في مختلف التخصصات الطبية.

وفي نهاية اللقاء، وجه "النعماني"، إدارة المستشفى والأطقم الطبية والعاملين بها إلى ضرورة الاستمرار وبذل المزيد من الجهد للقيام برسالتهم الإنسانية العظيمة وتقديم خدمة متميزة للموطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.