الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| «التعليم» تتابع التحقيقات في أزمة تدريس المثلية الجنسية.. وإعلان النتيجة قريبا

كشكول

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستعلن عن إجراءات التحقيقات في ازمة المدرسة الدولية التي تقوم بتدريس المثلية الجنسية.

وكشفت مصادر بالوزارة لـ كشكول، أن التحقيقات جارية ويتم متابعتها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عليّ أن يتم إعلانها خلال الأيام المقبلة.

وفي إطار ما تم تداوله حول قيام احدى المدارس الدولية بالترويج لقيم وأخلاقيات مرفوضة في المجتمع المصري، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور انتهاء أجازة عيد الفطر بتشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة  وإرسالها للمدرسة للوقوف علي الموقف واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة على الفور في حال ثبوت المخالفات التي تم تداولها.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم رفضها التام لقيام أي مدرسة على أرض مصر بالترويج أو تدريس مواد دراسية تخالف ثوابت الغريزة الإنسانية والعقائد السماوية والأخلاقيات والقيم التي يقوم عليها المجتمع المصري، مشددة على أن تنشئة أبنائها الطلاب تنشئة سليمة أحد أهم أولوياتها تبذل في إطارها كافة الجهود إيمانا منها بدورها في صناعة أجيال المستقبل التي تحمل على عاتقها أمن وسلامة المجتمع.