الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كشف غموض العثور على جثة شاب مشنوقا داخل غرفته بالبحيرة

كشكول

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء أحمد السكران مدير مباحث المديرية، من كشف غموض العثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر، مشنوقًا داخل غرفته بقرية كفر عسكر شنديد، التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدي المجني عليه بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بورود بلاغ من يدعي "صبحي.ال " مقيم بناحية كفر عسكر شنديد التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة نجله "حسي. ص.ال، 28 سنة"، داخل حجرته بالمنزل مشنوقًا، وتم التحفظ على الجثة لحين انتقال النيابة العامة لإجراء المناظرة للجثمان، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إيتاى البارود لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن هناك شبهة جنائية؛ لذا كلف اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة المقدم عبده خطاب مفتش المباحث، والرائد أحمد حمدي رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "صبحي. ال"، بمساعدة زوجته والدة المجني عليه، وذلك لقيام المجني عليه بتعاطي المواد المخدرة فقاموا بارتكاب الواقعة وافتعال واقعة الانتحار من أجل المساهمة في الإفلات من العقاب.

ويباشر أيمن عزمي وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد شتا مدير نيابة إيتاي البارود التحقق في الواقعة.