الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم دمياط" يعلن انطلاق مبادرة ساعة خير لمراجعة المناهج الدراسية

كشكول

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عن مبادرة "ساعة خير" لدعم الطلاب الراغبين في المراجعة النهائية للمناهج الدراسية وممارسة التدريبات علي الاختبارات للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة.

وأضاف "وكيل الوزارة" أن هذه المبادرة المجانية يبدأ انطلاقها داخل المنشآت التعليمية " شرح مباشر وأونلاين "  بعد إجازة عيد الفطر المبارك بمشاركة نخبة من المعلمين المشهود لهم بالكفاءة في جميع المواد بناء علي رغبتهم ومشاركة منهم في تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور في مختلف المواد الدراسية، مطالبًا بضرورة تعاون المجتمع المدني ومجالس الامناء، لانجاح هذه المبادرة للتيسير على أولياء الأمور.

وأعلن مركز التطوير التكنولوجي عن الجدول الأسبوعي (الأسبوع الثامن من التيرم الثاني) لمنصة بث_مباشر دمياط تعلم معنا بمحافظة دمياط  وذلك لجميع المراحل التعليمية (ابتدائي – إعدادي - ثانوي)  بمشاركة نخبة من أفضل معلمى دمياط وشرح مميز ومجاني للمنهج بالإضافة إلى المراجعات .

وذلك بدءًا من الاحد الموافق 14/4/2024 حتى يوم الخميس الموافق 18/4/2024 وهي منصة مجانية تابعة لوزارة التربية والتعليم من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي للمواد الدراسية المختلفة للعام الدراسي 2023- 2024 والتي يمكن لجميع الطلاب متابعتها من خلال الرابط من هنا.

ولمشاهدة ومتابعة الحصص بشكل يومي يمكنكم الانضمام لجروب المنصة علي الفيسبوك من خلال الضغط على الرابط من هنا.