الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الرئيس السيسي يهنئ ملوك ورؤساء الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

كشكول

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع نظيره الإماراتي ورئيس وزراء العراق بحلول عيد الفطر

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

‏‎وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما السلام والأمن والازدهار.

الرئيس السيسى يتبادل مع نظيره الجزائري التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجزائر، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الرخاء والازدهار، ومن جانبه ثمن الرئيس الجزائري اللفتة الكريمة، معربًا عن تمنياته لمصر قيادة وشعبًا بالخير والاستقرار والتقدم.

الرئيس السيسي يتبادل مع نظيره التونسي التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد، حيث تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعبين الشقيقين الأمن والاستقرار.

الرئيس السيسي يتبادل مع أمير الكويت التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك،

وأعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته بأن يعيده الله سبحانه وتعالى على الكويت وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم الأمن والاستقرار على الأمتين العربية والإسلامية، وهو ما ثمنه أمير دولة الكويت، معربًا عن صادق تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والازدهار.

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع أمير قطر ورئيس مجلس السيادة السوداني بعيد الفطر

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة الكريمة على البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن، وأن يديم الاستقرار والازدهار على جميع الشعوب العربية.

كما أجرى الرئيس السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني، تبادل خلاله الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص تمنياته لشعب السودان الشقيق بالخير والأمان والسلام.

وقد أعرب الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.