الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلى يبدأ التحضير لمواجهة زد اف سى بدون راحة

كشكول

أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراته أمام إنبي والتي جمعتهما مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري، على أن يبدأ التحضير لمباراته ضد زد يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من عمر المسابقة المحلية.

ويحدد مارسيل كولر برنامج الأهلي استعدادا لمباراته أمام زد وموقف كل اللاعبين ومن سيكون جاهزا للمشاركة في موقعة زد من اللاعبين العائدين من الإصابة، ويبدأ في دراسة الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال مشاهدة فيديوهات لفريق زد في مباريات الماضية بالدوري، لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه وأسلوبه في بناء الهجمة والتحضير والاستحواذ على الكرة وكيفية احتراق صفوف المنافسين، وأهم اللاعبين في قائمته قبل وضع الخطة المناسبة لتحقيق نتيجة إيجابية في البروفة الأخيرة قبل قمة الدوري أمام الزمالك.

نجح فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.