الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نداء من "التعليم" للطلاب بشأن استمارات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نداء هاما للطلاب بشأن استمارات امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024.

استمارات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ووجهت وزارة التربية والتعليم، مسئولي المدارس الفنية بكل أنواعها، بالتشديد على طلاب الدبلومات الفنية بضرورة تسليم الاستمارة الخاصة بدخول الامتحانات للعام الدراسي الحالي 2023-2024، في موعد أقصاه 24 أبريل الجاري.

وأضافت وزارة التعليم، في خطاب رسمي للمديريات التعليمية، أن ذلك يأتي استكمالا للخطوات الخاصة بالإعداد لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية بنوعياتها المختلفة (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) للعام الدراسي 2023-2024، وحفاظا على حسن سير الأعمال الخاصة بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة وتنفيذا للمواعيد المستهدفة للانتهاء من هذه الأعمال.

وأكدت وزارة التعليم، أنه لن يتم الاستثناء بعد انتهاء الموعد لتسليم الاستمارات حفاظا على حسن سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية وفقا للتوقيتات المحددة لها وبالصورة المرجوة منها، وأنه لن يتم قبول أية استمارات جديدة أو حضور مندوبي المدارس الفنية إلى لجان النظام والمراقبة بعد هذا الموعد.

كانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت بدء الامتحانات النظرية للدبلومات الفنية 25 مايو المقبل، على أن تبدأ الامتحانات العملية بعد الانتهاء مع الامتحانات النظرية.