السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

لتأهيل الطلاب لسوق العمل..

انطلاق الموسم الـ١٠ لفريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة

كشكول

 

أعلن فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة عن انطلاق موسمه العاشر بفعالياته المثيرة والمفيدة للطلاب، حيث يستقبل الفريق أعدادا جديدة من الطلاب الطموحين الساعين لتطوير مهاراتهم وتحضير أنفسهم لمواجهة تحديات سوق العمل المتلاحقة.
 

ونجح فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، على مدار تسعة مواسم لتأهيل ما يزيد عن ٢٠٠٠ طالب إلى سوق العمل ولا زالت تسعى إلى مساعدة عدد أكثر من الطلاب. 
 

وقد تأسس فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، عام 2015 بغرض توجيه وتدريب الشباب الطموح نحو النجاح والتميز في عالم الأعمال المتجدد والمتطور باستمرار من خلال توفير بيئة تعليمية ديناميكية ومحفزة.

ويسعى فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، لتحقيق التوازن المثالي بين المعرفة الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل الفعلية، وذلك من خلال تقديم محاضرات ودورات تدريبية وورش عمل مجانية في مجموعة واسعة من المجالات الحيوية لسوق العمل، بما في ذلك العلاقات العامة، والتسويق، وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتصوير وتعتمد على أساليب تدريس مبتكرة ومتنوعة، بالاستعانة بخبراء ومدربين ذوي خبرة عالية في مجالاتهم بهدف تزويد الطلاب بالمهارات الشخصية والتقنية اللازمة لتحقيق النجاح المهني والشخصي.
 

ولا يقتصر دور فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، على تقديم المعرفة والمهارات فحسب، بل يعمل الفريق أيضا على تنمية القيم الشخصية للطلاب مثل القيادة، والثقة بالنفس، والعمل التطوعي، والتواصل الفعال، وغيرها، بهدف صقل شخصياتهم وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
 

وتشكل الأنشطة الطلابية مثلا فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، حلقة الوصل الحيوية بين الدراسة الجامعية والعمل الفعلي، وتعتبر مساحة مهمة لاكتساب الخبرات العملية وتطوير المهارات اللازمة للنجاح في مساراتهم المهنية المستقبلية.

وباعتباره جزءا من رؤية مصر 2030، يسعى فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، لتعزيز الاهتمام بالأنشطة الشبابية وتوفير بيئة داعمة وحافزة لتطوير الشباب وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.
 

ويمكن الانضمام إلى فريق ELDER بكلية التجارة جامعة القاهرة، لتكن جزءا من رحلة التحول والتطور في عالم الأعمال، حيث الفرص تتجدد والإمكانات لا حدود لها ومستقبل مهنى مشرق ومليء بالإنجازات.