الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الدوري السعودي.. التشكيل الرسمي للأهلي والاتحاد بديربي جدة

كشكول

 

كشف الثنائي ماتياس يايسله ومارسيلو جاياردو، عن تشكيل الأهلي والاتحاد، الذي يخوض ديربي جدة، اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية بشكل خاص، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة» والذي يحتضن ديربي جدة، بين الأهلي ضد الاتحاد، وذلك في افتتاح منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يبحث الفريقان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويدخل الأهلي صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، مباراة اليوم أمام الاتحاد، وهو في جعبته 48 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بواقع 14 انتصار و6 تعادلات، وتلقى «الراقي» الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يدخل رفقاء النجم كريم بنزيما فريق الاتحاد تلك المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، وهو يحتل المركز الرابع خلف «الراقي» بنقطتين فقط لاغير «46 نقطة»، وذلك من 25 مباراة خاضهم «حامل اللقب» في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 14 انتصار و4 تعادلات، وتلقى «العميد» الهزيمة في 7 مباريات.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: عبد الله العمار - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كيسييه - علي الأسمري.

خط الوسط الهجومي: سانت الآن ماكسيمان - روبرتو فيرمينو - رياض محرز.

خط الهجوم: فراس البريكان.


وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيلبي - حسن كادش.

خط الوسط: فيليبي جوتا - نجولو كانتي - فرحة الشمراني - رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.


موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي
وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الاثتين، الموافق 1 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك على أرضية ستاد الجوهرة المشعة.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.