الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جميع المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

مناهج الشهادة الإعدادية 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الترم الثاني للعام الحالي 2023 - 2024.

 

 المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

وتساءل الطلاب عن جميع المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني وذلك لمعرفة المحذوف من تلك المناهج قبل انطلاق امتحانات الترم الثاني التي تنطلق في 8 مايو المقبل.

 

جميع المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

ولمعرفة جميع المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، يجب الرجوع إلى تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا الشأن، خاصة أن الوزارة أكدت أنه لا يوجد حذف في مقررات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي.

وللتوسع في البحث عن جميع المحذوف من مناهج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني، فقد نفي شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم صحة ما تم تداوله علي بعض صحفات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن حذف أجزاء من مناهج الترم الثاني لجميع المراحل التعليمية. 

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا داعي لحذف أية مقررات من مناهج الفصل الدراسي الثاني لأن تدريس تلك المناهج ينتهي بنهاية أبريل في حين أن الامتحانات تبدأ في 8 مايو، موضحا أن الصور المتداولة حول المقررات الدراسية المحذوفة غير صحيحة.

وفي وقت سابق، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال خطاب رسمي إلى المديريات التعليمية بشأن مناهج المرحلة الإعدادية 2024 الترم الثاني، في مادة الدراسات الاجتماعية والرياضيات، أن الدول المقررة للشهادة الإعدادية الترم الثاني بمادة الدراسات الاجتماعية هي ألمانيا الاتحادية- جمهورية البرازيل الاتحادية- جمهورية نيجيريا الاتحادية. 

قد يهمك أيضا: