الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بني سويف.. المشدد 10 سنوات لعامل هتك عرض طفل داخل دورة مياه

كشكول

قضت محكمة الجنايات ببنى سويف، برئاسة المستشار محمد عبد الله رشوان، رئيس المحكمة، اليوم السبت، بمعاقبة وليد م.م. عامل، بالسجن المشدد 10 سنوات وألزمته بالمصروفات الجنائية، لاتهامه بهتك عرض طفل داخل دورة مياه بأحد المقاهي ببنى سويف.

وكشفت المحكمة أن الواقعة تتلخص في هتك المتهم وليد م.م.م، عامل، عرض الطفل المجنى عليه ي.ا.ح، بأن دلف خلفه دورة المياه وحسر عنه بنطاله وهدده بإلحاق الأذى به مما بث الرعب في نفسه فامتثل لرغبته، ما مكن الجاني من ارتكاب جريمة هتك العرض.

وأوضحت المحكمة أن الواقعة استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهم من خلال شهادة ن.ع. ج، والدة المجني عليه أمام المحكمة، والرائد شريف جمال عمر هاشم، رئيس مباحث مركز شرطة ببا وما ثبت بتقرير الطب الشرعي.

وأشارت المحكمة إلى أن والدة المجنى عليه أكدت في شهادتها بأن نجلها أبلغها بأنه في أثناء تواجده بدورة مياه مقهى دلف خلفه المتهم وحسر عنه بنطاله وهدده بإلحاق الأذى به مما بث الرعب في نفسه فامتثل لرغبته، وهتك عرضه كما أكد الرائد شريف جمال عمر هاشم رئيس مباحث مركز شرطة ببا أمام المحكمة بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة ما شهدت به الشاهدة الأولى وأن المتهم قصد من ذلك هتك عرض المجني عليه وهو ما ثبت بتقرير الطب الشرعي إمكانية حدوثه.

وأوضحت المحكمة أن الدفع بعدم وجود شاهد رؤيا فالمحكمة تطمئن إلى شهادة الشاهدة الأولى، والدة المجنى عليه من أن نجلها المجنى عليه أخبرها بما حدث معه من قبل المتهم من أفعال هتك العرض على النحو السالف ذكره، وكانت تلك الشهادة قد تأيدت بشهادة الشاهد الثاني الضابط مجري التحري والذي توصلت تحرياته إلى صحة الواقعة على نحو ما شهدت به الشاهدة الأولى وهو الأمر الذي يكون معه ذلك الدفع قد أبدى على غير سند صحيح وترفضه المحكمة.

وكشفت المحكمة بأنها تطمئن لأدلة الثبوت في الدعوى فإنها تلتفت عن إنكار المتهم بتحقيقات النيابة العامة وجلسات المحاكمة للجرائم آنفة البيان وترى أن أقواله مرسلة بغى بها الخلاص من العقاب عما اقترفه من جُرم.

وكانت النيابة العامة ببنى سويف في 19 أكتوبر 2023 بمركز ببا بمحافظة بنى سويف، وجهت للمتهم تهمة هتك عرض الطفل المجني عليه بأن دلف خلفه دورة المياه وارتكب جريمة هتك العرض تحت التهديد.