السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان

كشكول

توفي اليوم الجمعة، الدكتور حسام حسن وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان.

ونعت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام حسن وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون التعليم والطلاب الذي وافته المنية اليوم.

وأعرب الدكتور قنديل عن تعازيه لأسرة الفقيد، داعيًا أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان، منوهًا بإنجازاته وجهوده الكبيرة في خدمة المجتمع الأكاديمي.

وقال رئيس جامعة  حلوان: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الدكتور حسام حسن، وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون التعليم والطلاب، الذي كان رجلًا متميزًا  يحظى بتقدير ومحبة جميع زملائه وطلابه، متابعا: لقد فقدنا اليوم واحدًا من رموز جامعتنا المخلصين، ولن ننسى جهوده وعطاءه على الإطلاق.

ونعى العديد من طلاب كلية التكنولوجيا والتعليم الدكتور حسام حسن بحزن شديد، حيث كتب أحد الطلاب في منشور له عبر فيس بوك: اتعلمت من حضرتك كتير ومش عارف هنسي اني جيتلك وبقولك جي أسلم عليك وكأني كنت بودعك هتفضل في قلوبنا.

فيما كتب آخر: رحمك الله يا دكتور رحمة واسعة وغفر لك وأسكنك فسيح جناته، وجزاك الله خيرا عن علمك وكنت صاحب فضل عليا وعلمتني يوم من الأيام، لا حول ولا قوة إلا بالله.