الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الفيوم.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم على طريق سنورس

كشكول

أصيب 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، اليوم الإثنين، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وآخري ميكروباص، على طريق الفيوم سنورس الزراعي بحوار كشك المرور بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة عليهما فاصطدما معًا.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم مروّع بين سيارة ملاكي وآخري ميكروباص على طريق الفيوم سنورس الزراعي بدائرة المركز  ووجود عدد من المصابين.
 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ أنّ حادث طريق الفيوم سنورس الزراعي أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة
 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهما وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارة والميني باص في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الفيوم الزراعي، وتحرر المحضر اللازم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.