الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حسام حسن: منتخب كرواتيا ليس مودريتش.. والمباراة ليست سهلة

كشكول

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول على قوة مباراة كرواتيا المقرر لها الثلاثاء المقبل في نهائي كأس عاصمة مصر، وأنها لن تكون سهلة على الفراعنة.


وأضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس العاصمة:«كرواتيا منتخب كبير وهو ثالث العالم، وهو ما يجعلني أحاول الخروج بأكبر عدد من المكاسب من خلال مواجهتنا معه، ومنتخب كرواتيا ليس مودريتش فقط ونعمل حساب جميع اللاعبين».

 


وتابع العميد: «أعمل مع اللاعبين وأحاول أن يتقبلوا فلسفتي وكل فريق له إيجابياته وسلبياته، وتابعنا منتخب كرواتيا من خلال التواجد في الملعب في مباراتهم مع تونس وفي المحاضرات الفنية بالتدريبات، وأوصلت المعلومات اللازمة للاعبينا، ومنتخب كرواتيا لديه انسجام ولديه حلول، ولديهم خط وسط على أعلى مستوى والتكتيك الخاص بهم فيه خطورة كبيرة».


وأضاف: «عملنا حسابنا للكرات الثابتة لمنتخب كرواتيا، وأظهرنا جزء من قدراتنا في مباراة نيوزيلندا واستطعنا السيطرة وفرض اسلوبنا والذي سنفرضه من مباراة لأخرى، والاستعداد بشكل جيد قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026».

وعن مكاسب البطولة تحدث حسام حسن قائلًا: «بالتأكيد سيكون الناتج إيجابي في المباريات القادمة، والبطولة ستكون فنية ومعنوية وعودة الروح والجماهير للمدرجات من جديد، وهذه من المكاسب، ومن المكاسب أيضا أدائنا أمام كرواتيا».