الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة 7 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

كشكول


شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم بالقرب من كمين كوم أوشيم، بدائرة مركز شرطة طامية، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على أثره أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم،، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بدائرة مركز شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرا عن انقلابها ونتج عنه إصابة 7 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


كشفت المعاينة عن أسماء المصابين وهم: "وليد إدريس، 40 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمود سالم 44 سنة مصاب بكسر بالقدم اليسرى، وعاشور عيد 55 عاما مصابا بتجمع دموي بالوجه وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد رمضان 44 عاما مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم. وأصيب صلاح عبد المقصود 60 عاما بكسر مضاعف في الكتف الأيمن، محمود عبد العاطي 61 عاما مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، رمضان عبد الوهاب 39 عاما مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

نفلت سيارات مرفق الإسعاف إسعاف المصابين، إلى مستشفى طاميه المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما جري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.