السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

مراجعة هندسة الصف
مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

تزايد البحث عن مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي  الترم الثاني، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء الفصل الدراسي الثاني وعقد امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية الذي يحدد وجهتهم بالمرحلة الثانوية.

مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي  الترم الثاني 2024

  وينشر كشكول في التقرير التالي، مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر. 

مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي  الترم الثاني 2024

 

وأتاحت منصة حصص البث المباشر للطلاب من مختلف انحاء الجمهورية متابعة الدروس المباشرة  من خلال نخبه من المدرسين المتواجدين فى نفس محافظة الطالب  بإستخدام البث المباشر

ويتم توصيل الطالب عند الدخول على المنصة بالإيميل الموحد  بشكل تلقائي على منصة المحافظة التابع لها وبالتالي إتاحة الفرصة له لمتابعه الجداول الدراسية الملحقة بمنصة البث المباشر وايضا التواصل المباشر بأشهر المعلمين التابعين لمحافظته. يمكن أيضا متابعة الحصص الدراسية بعد إنتهائها من خلال مشاهدة الحصص المسجلة. 

يأتي ذلك في إطار البث التجريبي الآن على عدد محدود من المحافظات وجاري النشر على باقي المحافظات تدريجيا

جدير بالذكر أن منصة البث المباشر تجربة جديدة ومتفردة تقدم لطلابنا لاول مرة في الشرق الأوسط من خلال منصة تعلم معنا والتي تقدم تجربة الـPersonalized learning على مستوى محافظات الجمهورية، حيث نتيح لكل طالب وطالبة الحضور والتفاعل مع منصات البث المباشر على مستوى كل محافظة.

 تتيح التجربة التواصل مابين الطلاب وأشهر المعلمين على مستوى المحافظة التابع ليها

تحميل مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي  الترم الثاني 2024

ويمكن الحصول على مراجعة هندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالولوج للرابط التالي:

https://livestream.moe.gov.eg/login

يهمك أيضا: