الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا اليوم فى انطلاقة كأس عاصمة مصر

كشكول

استقر حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، على خوض مباراة نيوزيلندا بتشكيل يضم عددا من الوجوه الجديدة في اللقاء المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

 

ويأتى التشكيل المتوقع كالتالي: "محمد عواد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والنيوزيلندي على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام المباراة النهائية في كأس عاصمة مصر، الثلاثاء المقبل 26 مارس، بين الفائزين من مباراتي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا، فيما يلتقي الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث.

وأعلنت شركة تذكرتي لأول مرة أسعار مخفضة قيمتها 30 جنيها للدرجة الثالثة في مبادرة لتشجيع الجماهير على الحضور ومحاربة ظاهرة عزوف المشجعين عن لقاءات المنتخبات الوطنية.

وتترقب الجماهير مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.