الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قرار جديد من جهات التحقيق بشأن العثور على جثمان مدرسة المنوفية

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

قررت جهات التحقيق بالمنوفية استدعاء الطبيب الشرعي لمناظرة جثمان مدرسة بالمعاش جرى العثور عليها مقتولة داخل شقتها الشهداء، ونقل الجثمان لمقر الطب الشرعي بشبين الكوم.

 

قرار جديد من جهات التحقيق بشأن العثور على جثمان مدرسة المنوفية

ووصل نجل المدرسة المتوفاة من الأراضي السعودية على نبأ وفاة والدته، وسط حالة من الصدمة بين أسرتها والجيران لما تتمتع به المدرسة الراحلة من سمعة طيبة وسيرة حسنة ومعروف عنها مساعدتها للجميع.

وعادت المدرسة المتوفية قبل رمضان من المملكة العربية السعودية حيث كانت برفقة نجلها الذي يعمل هناك، لقضاء شهر رمضان وسط العائلة انتظارا لوصول نجلها، ولم تكن تعلم أنها آخر سفرية لها قبل أن تلقى حتفها.

وتكثف أجهزة الأمن بالمنوفية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان مدرسة بالمعاش داخل شقتها بمركز الشهداء، مع وجود شبهة جنائية في الحادث بعد بلاغ من شقيقها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء بالعثور على جثمان مدرسة بالمعاش داخل شقتها بدائرة المركز، بعد بلاغ من شقيقها بعدم الرد على الهاتف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المركز بقيادة المقدم كريم الضبع رئيس مباحث المركز.

وبالانتقال والفحص جرى العثور على جثمان ن، ه‍ مدرسة بالمعاش داخل شقتها التي تسكن فيها بمفردها نظرا لسفر نجلها، واتخذت الجهات المعنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجرى نقل الجثمان لثلاجة مستشفى الشهداء تحت تصرف جهات التحقيق.