الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مواعيد امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية بمحافظة الإسكندرية

طلاب المدارس
طلاب المدارس

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية التي يؤديها الطلاب على مدار الأيام المقبلة.

 

 مواعيد امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية محافظة الإسكندرية 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية جدول ومواعيد امتحانات شهر مارس للمرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس بمدارس الإسكندرية في جميع الإدارات التعليمية للمدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة، ليستعد الطلاب لأداء امتحانات الشهر تمهيدًا لاختبارات نهاية العام والمقرر أن تكون في شهر مايو 2024.

 


وحسب مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، تستمر امتحانات شهر مارس القادم للمراحل الثلاثة لمدة أسبوع تبدأ مع نهاية الشهر حتى بداية إبريل المقبل، وتساهم درجات الطلاب في هذه الامتحانات في تقييم الشهور، وترفع درجات أعمال السنة وتدخل في المجموع الكلي لنتيحة نهاية العام لطلاب صفوف النقل.
 

تبدأ مواعيد امتحانات شهر مارس 2024 للمرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس بإدارات الإسكندرية الفرعية التعليمية يوم الأحد 31 مارس 2024، وتستمر لمدة أسبوع لتنتهى يوم الأحد 7 إبريل 2024 فى جميع مدارس الإسكندرية الرسمية والخاصة والرسمية لغات، وتبدأ الامتحانات مع بداية اليوم الدراسي العادي طبقًا للقرار الوزراى رقم 195 لسنة 2023.