السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

«سعد»: يؤكد أهمية الصيانة الدورية للمعديات والعبارات حفاظًا على حياة المواطنين

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، ضرورة إجراء صيانة دورية للمعديات والعبارات والقطع النهرية التابعة للمشروع ومراجعة إجراءات الأمان المتبعة لكل وحدة قبل تحركها في المياه والتأكد من كفاءة التشغيل؛ لتتمكن من أداء مهامها بكفاءة وأمان حفاظًا على حياة المواطنين.

صيانة دورية للمعديات والعبارات

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، مع هشام صلاح مدير مشروع العبارات التابع للمحافظة وأشرف محمد مدير إدرة الشئون المالية بالمحافظة لبحث سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات الخاصة بمشروع العبارات والعمل على تطويره وفقًا للإمكانات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين لضمان تلبية احتياجات القطاعات المهمة التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر والإسراع في برامج التنمية وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

وأشار إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام كافة الوحدات والمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة وتحقيقًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

وناقش اللقاء ما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي (2023 - 2024) وآخر المستجدات بشأن سير العمل بالمشروع وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

فضلًا عن تنفيذ خطط إجراء الصيانة الدورية للعبارات والوحدات والمراسي النهرية التابعة وتطويرها وفقًا للإمكانات المتاحة.