الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة مسابقة الأم المثالية والأب المثالى بتعليم القاهرة

كشكول

أعلن  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، نتيجة مسابقة الأم المثالية على مستوى المديرية.

وأكد  أن تكريم الأمهات المثاليات يخلق جو من الألفة والتكريم للسيدات العاملات بالمديرية وبالإدارات التعليمية والمدرسة للارتقاء وتعزيز ودعم دور الأسرة المصرية.
حيث تم اختيار وتكريم العاملات ذات الأداء المتميز فى العمل الوظيفي بجانب رعايتها واهتمامها بأبنائها تربية حسنة تعود بالنفع على أسرتها  وعلى المجتمع.

وجاء اختيار  الأمهات المثاليات على مستوى المديرية كالآتي:_
الأم المثالية على مستوى المديرية 
1_ مرفت عمر عباس عمر  قسم التنمية المستدامة 
2_ حنان محمود محمود شمرون  عاملة خدمات معاونة

الأب المثالي على مستوى المديرية كالأتي:_
1_  حازم فتحى محمود سالم  موجه عام رياض الأطفال 
2_ أمين على سلامة محمود  عامل خدمات معاونة

وأشار مدير المديرية، إلى أن تكربم  الأمهات المثاليات يعتبر نوع من أنواع التكريم الرمزي تأكيدا على الدور الإنساني والإجتماعى وإدخال الفرحة والسعادة فى قلوب الأمهات المكافحات التى تستحق هذا التكريم.

وأكد أن مسابقة الأم المثالية تتميز بإختيار الأم المثالية والعاملة المثالية على مستوى القاهرة إلى جانب الأب المثالي والعامل المثالي لإتاحة الفرصة للجميع والمشاركة فهو تكريم للأسرة المكافحة الناجحة.

واتسمت المسابقة بالشفافية حيث تم اختيار الأمهات والآباء وفق معايير وشروط.

وسيتم إعلان نتيجة مسابقة الأم المثالية على مستوى الإدارات التعليمية على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة

وأشار إلى أن جميع الكلمات تعجز عن التعبير بفضل الأم  لحياة كل فرد، مهما تحدثنا عن فضل الأم وعن أهمية وجودها فى حياتنا لن نوفى حقها علينا بالفعل، لذلك يجب علينا جميعا أن نعطيها أجمل الكلمات والعبارات لمنحها شعور بأنها فعلا الأم المثالية  فهى العطاء بلا حدود فهي تعطى ولا تنتظر مقابل يكفيك أن تستيقظ وترى وجه أمك وتنعم برضاها عليك فهذا بلا شك طريقك إلى الجنة.

وأكد مدير المديرية أنه سيتم تنظيم حفل تكريم الأمهات المثاليات خلال الفترة المقبلة بالشكل الذى تستحقه الأم المثالية موجها التهنئة لكل أم فى عيدها بعيد الأم.