السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مستشفيات جامعة الزقازيق بالعاشر من رمضان تستقبل طلاب حادث جامعة الجلالة

كشكول

استقبلت مستشفى العاشر من رمضان، اليوم الأحد، طلاب جامعة الجلالة إثر حادث على الطريق الإقليمي باتجاه العاشر من رمضان والذي أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تنقل طلاب جامعة الجلالة الذين يتوجهون أسبوعياً كل يوم أحد لجامعتهم، مما نتج عنه مصرع طالبة وإصابة ثمانِ طلاب آخرين بكليات الأسنان والطب والصيدلة والعلاج الطبيعي إضافةً إلى السائق.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة، وتم تجهيز فريق طبي من كل التخصصات المعنية لعمل الفحوصات اللازمة وتقييم الإصابات وتم دخول الحالات التي تتطلب العمليات الجراحية بمستشفى العاشر من رمضان منهم حالتين بإصابات خطرة تم نقلهم إلى العناية المركزة بعد اجراء العمليات اللازمة، وبالإضافة إلى سبع حالات مستقرة تم نقلهم إلى غرف الإقامة المخصصة.

وأكد الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، توفير كافة سبل الرعاية الطبية الكاملة لمصابي حادث أتوبيس جامعة الجلالة، وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

وأعرب رئيس جامعة الزقازيق، عن خالص تعازيه لأسرة الطالبة المتوفاه، داعيًا الله عز وجل أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.