الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

جوميز يضع سيف الجزيرى على قائمة الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

كشكول

وضع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التونسى سيف الدين الجزيرى على قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء فى نهاية الموسم الجاري، حيث يرى المدير الفنى أن مستوى اللاعب لا يرتقى لقيادة هجوم الفارس الأبيض، وأن الفريق فى حاجة للتعاقد مع مهاجم كفء يستطيع قيادة فريق بحجم القلعة البيضاء.

وتحدث جوميز مع سيف الجزيرى حول ضرورة التركيز والعمل على تطوير إمكانياته، وإلا سيكون أول الراحلين فى نهاية الموسم، وشدد المدرب على الجزيرى أنه فى حال استمرار مستواه بهذا الشكل سيتم اعتماد قرار رحيله، خاصة أن الفريق يعانى الفترة الحالية من ضعف ملحوظ فى خط الهجوم، وهو ما يتسبب في ضياع مجهود باقى زملائه بالفريق.

فى سياق آخر، طالب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك، المقصرين فى الفريق الأبيض بمراجعة حساباتهم خاصة خلال فترة التوقف الدولى التى يخوض فيها المنتخب الوطنى دورة ودية بالقاهرة، موضحًا لهم أن المستهتر لن يكون له دور معه فى الفريق فى الفترة المقبلة.
وعنف جوميز لاعبيه بعد مباراة الجونة بسبب الأخطاء التى ارتكبوها فى اللقاء وكلفتهم خسارة المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدًا عليهم أن هذه الأمور لن يقبل بها فى الفريق، خاصة أن هدفه إعادة الفريق إلى المنافسة على دورى nile