الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع شخص في حادث تصادم بين سيارة أجرة ودراجة نارية بالفيوم

كشكول

لقى شخص، مصرعه مساء اليوم السبت، في حادث تصادم وقع بين سيارة اجرة ودراجة نارية، بطريق مدينة الفيوم سنورس الزراعي دائرة مركز سنورس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى اخطار من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية، ووجود متوفي.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد احمد يسري رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين أنه بسبب السرعه الزائدة، اختلت عجلة القيادة بيد سائق الدراجة النارية أدى إلى فقدانه السيطره على الدراجة أسفر عن التصادم نتج عنه وفاة قائد الدراجة، وكشفت المعاينة


وفاة قائد الدراجة النارية ويدعى " محمد ممدوح " 43 عاما مقيم بشارع أحمد شوقي بدائرة مركز سنورس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.