السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

“النعماني” يشارك في توزيع ١٠٠٠ وجبة إفطار على مرضى مستشفيات جامعة سوهاج

كشكول

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج في إفطار جماعي مع شباب مبادرة رفقاء الخير، وذلك بالخيمة الرمضانية بمستشفى سوهاج الجامعي، والتي أقامها أعضاء المبادرة من أجل توزيع الوجبات على المرضى والصائمين في أقسام المستشفى المختلفة.

وخلال الإفطار أعرب النعماني عن سعادته بمشاركة شباب المتطوعين الأفطار، والذين يعملون بحب لتقديم أعمال الخير فى شهر رمضان المبارك، مشيدًا بروح العطاء للشباب والذين حملوا على عاتقهم إعداد وتجهيز الوجبات على  أعلى مستوى من النظافة والجودة، وتوزيعها للصائمين بالمستشفى الجامعي.

وقال المهندس أحمد خالد مؤسس المبادرة، إن مبادرة رفقاء الخير انطلقت فكرتها بعمل خيمة رمضانية، يتم فيها تجهيز ١٠٠٠ وجبه لإطعام مرافقي المرضى والعمال، حيث تشمل الوجبات المقدمة أرز، وخضار، ولحمة، أو فراخ يوميًا، مضيفًا أنه يتم توزيعهم جميعًا من قبل المتطوعين من رفقاء الخير، قبل الأفطار بنصف ساعة ليتم توصيلها ساخنة.
وقدم شباب رفقاء الخير الشكر للدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة علي دعمه المتواصل للمبادرة، مثمنين مشاركته الأفطار والذي يبرهن على مدى تقديره واعتزازه بما يقدمه رفقاء الخير من أعمال خيرية لخدمه المجتمع السوهاجي.