الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

البحيرة.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب توكتوك

كشكول

أصيب 5 أشخاص بينهم صغار بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الجمعة، جراء وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية توكتوك، بقرية اليامنية التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية توكتوك، بقرية اليامنية التابعة لذات المركز، مما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:- س.م، سنتين، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، س.م، 22 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، م.م، 10 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ش.ح، 15 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، هـ.م، 28 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.