الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الأهلي بالدوري السعودي

كشكول


أعلن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الأهلي، مساء اليوم، في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي
مواجهة نارية ومرتقبة ينتظرها عشاق الكرة العربية والآسيوية، تجمع بين الأهلي ضد النصر، وذلك في قمة مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، حيث تُعد تلك المواجهة تحت شعار «صراع الوصافة».


ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة اليوم أمام الأهلي، وهو متسلحًا بالنجم البرتغالي كريسيتانو رنالدو، من أجل الفوز على الراقي وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الحفاظ على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي.


رونالدو نجم النصر
ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 53 نقطة من 27 مباراة خاضهم «العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يتسلح فريق الأهلي في مباراة اليوم، بعاملي الأرض والجمهور فضلًا عن تواجد العديد من الأسماء البارزة في تشكيل «الراقي»، على رأسهم النجم الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، وسان ماكسيميا وفيجا والوسط المخضرم فرانك كيسي، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط ومواصلة الصراع على الوصافة.

وجاء تشكيل النصر الرسمي لمباراة الأهلي على النحو التالي:


في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

في خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - أيمن يحيى.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو مونتيرو.

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.