السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

يورجن كلوب: صلاح استثنائي ومن الطراز العالمي

كشكول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بـ محمد صلاح، نجم الريدز، مشيرا إلى أنه لاعب استثنائي ومن الطراز العالمي، ومؤكدا جاهزيته لمواجهة الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

عاد محمد صلاح للمشاركة في التشكيل الأساسي لليفربول بعد فترة غياب طويلة أمام سبارتا براج، أمس الجمعة، وقاد الريدز لفوز عريض بنتيجة 6-1، سجل منها هدفا وصنع 3 آخرين.

تحدث كلوب عن سعادته بعودة محمد صلاح مرة أخرى وسجله التهديفي المميز ضد مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريقين بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قائلًا:" صلاح جيد للغاية، لقد رأيتموه الليلة الماضية أمام سبارتا براج، كم عدد الأهداف التي صنعها صلاح في الشوط الأول؟ لقد سجل ثم شارك في جميع الأهداف الأخرى إلى حد كبير.. إنه استثنائي".

أضاف كلوب:" أصبحت المباراة غريبة في الشوط الثاني، كنت أرغب في استبداله «لإراحته» لكن لم يكن ذلك ممكنا بسبب وضعية بوبي كلارك، وبالطبع يمكن لصلاح التعامل مع الأمر بشكل جيد".

أشار كلوب:" لقد صنع صلاح هدفا آخر لكنه كان تسللا، صلاح لاعب بإمكانات نقية".

تابع كلوب:" أسأله عن أكثر ما يحبه في اللعب ضد مانشستر يونايتد، لكن كلما تحدثنا عن الأمر قل احتمال حدوثه مرة أخرى، لهذا السبب لا أحب الحديث عن هذه المواضيع كثيرا، صلاح لاعب استثنائي ومن الطراز العالمي".

أوضح كلوب:" كيف تعاملنا الفترة الماضية بدونه أمر لا يصدق، لاعبي ليفربول قاموا بعمل جيد حقا، لكنه من الأفضل أن يكون موجودا في الملعب وفي غرفة تبديل ملابس ليفربول".

أتم كلوب:" يمكننا بناء الأمور في دقائق.. وصلاح جاهز لمباراة الأحد".