السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مياه الشرقية: استمرار تنفيذ الأنشطة التوعوية لطلاب المدارس

طلاب المدارس
طلاب المدارس

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين المديريات المعنية لرفع الوعي الصحي والبيئي لدي العاملين بها.

 

الأنشطة التوعوية لطلاب المدارس

وأشاد  محافظ الشرقية بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية التربية والتعليم في تنظيم الندوات التوعوية والثقافية لطلبة المدارس لإكسابهم مهارات إيجابية تعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع في المستقبل.

 

وقالت الدكتورة أسماء عبدالعظيم الطاهر المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية ان  المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد أشار إلى قيام الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بتنظيم ندوات توعوية وتثقيفية وأنشطة تفاعلية لطلاب المدارس بقرى حياة كريمة لتطوير الريف المصري بمركزي الحسينية ومنشأة أبو عمر وذلك باعتبارهم صناع المستقبل وعناصر فعالة في تنفيذ خطط التنمية.

 

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن الهدف من تنظيم الندوات التثقيفية هو ترسيخ مفاهيم التوعية بأهمية الحفاظ على المياه من الهدر والبيئة من التلوث لدى النشء والتعريف بالقضايا البيئية وأهمها قضية التغيرات المناخية والتعريف بالسلوكيات الصحيحة في التعامل مع البيئة. مضيفًا أن الندوات تضمنت تنفيذ ندوات توعية وورش تعلم مبادئ السباكة الخفيفة بالإضافة إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة وفي مقدمتها خدمة الخط الساخن (١٢٥ – ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨) والذى يعمل على مدار الـ 24 ساعة، لتلقي استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور.