الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جائزتان لطلاب جامعة قناة السويس بمهرجان "بيوم" السينمائي الأول للأفلام القصيرة والأنيميشن

جائزتان لطلاب جامعة
جائزتان لطلاب جامعة قناة السويس بمهرجان "بيوم" السينمائي

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الطلاب الفائزين بجوائز مهرجان الفيوم "بيوم" للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية، والذي نظمته جامعة الفيوم تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم.
وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن الفنون تهذب النفس الإنسانية وترتقي بها.

تأتي المشاركة الطلابية، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

هذا واستقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم الأحد الموافق 10 مارس، الطلاب الفائزين بجوائز المهرجان، بحضور الدكتورة بسنت خيرت أستاذ الإعلام الاجتماعي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة قناة السويس، ومخرج الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلة.
كما حرص نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، على تهنئة الطالبة آية أشرف الحائزة على المركز الثالث في الأنيميشن عن فيلم "التحرش"، والطالب صموئيل اثناسيوس الحائز على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم "همسة أخيرة".

وخلال اللقاء، أعرب نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، عن سعادته بطلابه الفائزين، خاصة وأن هذا المهرجان تميز بجودة الإنتاج والأفكار التي ناقشها، لافتاً إلى أن الجامعة تعمل على إعداد ورش عمل لصقل مواهب الطلاب في مجالات التمثيل، والمسرح، والسيناريو وغيرها من المجالات الفنية المتنوعة.
يُذكر أن المهرجان أقيم في الفترة من 2 إلى 5 مارس بمشاركة خمس جامعات مصرية.

جائزتان لطلاب جامعة قناة السويس بمهرجان "بيوم" السينمائي الأول للأفلام القصيرة والأنيميشن