الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ضوابط اختيار أعضاء لجان تقييم مدارس التعليم الثانوي الفني

طلاب مدارس التعليم
طلاب مدارس التعليم الثانوي الفني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضوابط اختيار أعضاء لجان تقييم مدارس التعليم الثانوي الفني، وذلك في خطاب رسمي للمديريات التعليمية.

ضوابط اختيار أعضاء لجان تقييم مدارس التعليم الثانوي الفني

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط ترشيح واختيار أعضاء اللجان الفنية القائمة على أعمال التقييم النهائي بمدارس التعليم الثانوي الفني بنوعياته "الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري" المطبق بها البرامج الدراسية المبنية وفقًا لمنهجية الجدارات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في خطاب للمديريات التعليمية، يسدد كل طالب مقيد بالصف الثالث الثانوي بالمدارس المطبق بها منهجية الجدارات مبلغا قدره 300 جنيه مقابل أداء التقييم النهائي، على أن يتم إبداع الحصيلة في حساب تنمية الموارد.

ووجهت وزارة التعليم، بالتوجيه نحو فتح قنوات التحصيل مع هيئة البريد المصري والشركات المتعاقدة مع الوزارة لتحصيل مبلغ 300 جنيه مقابل أداء التقييم النهائي من طلاب الصف الثالث بمدارس التعليم الثانوي الفني بمختلف نوعياته "الصناعي - الزراعي - التجاري - الفندقي" المطبق بها البرامج الدراسية ذات المناهج المبنية وفقا المنهجية الجدارات المهنية، على أن يتم إبداع ما يتم تحصيله لحساب الاشتراكات ومقابل الخدمات المفتوح بالبنك المركزي المصري.