الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ليفربول يفاوض مديره الرياضي السابق للعودة فى الموسم الجديد

كشكول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تكثف جهودها فى الوقت الحالي من أجل إعادة التعاقد مع مديره الرياضي السابق مايكل إدواردز، والذي رحل عن النادي عام 2022.


وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن إدارة الريدز أجرت بالفعل محادثات مع إدواردز المدير الرياضي السابق، ويتطلعون لإعادته لمساعدة النادى بعد رحيل المدرب يورجن كلوب عن النادي، وذكرت التقارير أن إدواردز التقى بالرئيس مايك جوردون ومالك مجموعة فينواي الرياضية جون دبليو هنري نهاية الأسبوع الماضي فى بوسطن.

وبعد إنهاء علاقة استمرت عشر سنوات مع ليفربول في عام 2022 ولعب دورًا فعالًا في انتقالات النادي تحت قيادة كلوب، رفض إدواردز عروضًا متعددة من عدة أندية أبرزها تشيلسي.

أما بالنسبة لليفربول، فقد رفض عرضًا من النادي في يناير للعودة إلى دوره كمدير رياضي لليفربول، وإذا قبل الدعوة للعودة هذه المرة، فمن المحتمل أن يكون له دور أكبر في النادي، مثل رئيس عمليات كرة القدم.

ومن المتوقع أن يقود إدواردز بأقسام التحليلات والتوظيف. ومن المرجح أن يشرف أيضًا على اختيار المدير الفني القادم لليفربول وأي مدير رياضي جديد آخر. ومن المقرر أن يبدأ الهيكل التنظيمي الجديد لكرة القدم فى التبلور فى الأسابيع المقبلة.

ورحل إدواردز عن قلعة آنفليد 2022 وهو صاحب فكرة تعاقد ليفربول مع محمد صلاح من روما الإيطالي، وكان بحكم منصبه صاحب الرؤية والقرار فى ضم الجناح المصري للريدز، إذ انه بعد أن التقى بصلاح في إيطاليا عندما كان في روما، شعر إدواردز بأنه من المستحيل تجاهل صلاح.