السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنيا تعدل مواعيد العمل خلال شهر رمضان

كشكول

أصدر الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس،  قرارًا بمواعيد العمل الرسمية، خلال شهر رمضان المُبارك، الذي يأتي تماشيًا مع الضوابط والاعتبارات التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء، بشأن مواعيد العمل الرسمية، خلال الشهر الكريم.
 

وأوضح «فرحات»، أن مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجامعة، ستكون من الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة الثانية ظهرًا، وبالنسبة للعمال يكون الحضور من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وفيما يخص المستشفيات الجامعية، ومواقع الجامعة المختلفة، التي تعمل بنظام الورديات، والنوبتجيات، يتم تحديد مواقيت الحضور والانصراف؛ بما يتفق مع مقتضيات العمل بها، وبما يغطي ساعات العمل المُقررة.

وأضاف أن الدراسة ستسير وفق الخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مع مراعاة انتهاء كافة المحاضرات والسكاشن التعليمية، قبل موعد الإفطار بوقت كاف، وسيتم إعلان الجداول المُعدلة للطلاب حرصًا على انتظامهم بمواعيد محاضراتهم، ومراعاة لظروف تنقلهم  وعودتهم إلى منازلهم.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه سيتم توفير وسائل انتقال العاملين من أماكن تجمعهم، إلى مقر أعمالهم وبالعكس، قبل وبعد مواعيد العمل بوقت كاف، بحيث لا يستقطع أي جزء من وقت العمل الرسمي.

قدم رئيس جامعة المنيا التهاني لمنتسبي الجامعة من الأساتذة والعاملين، والطلاب؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا، وعلى مصرنا الغالية بالخير، واليمن والبركات.