الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2024

معاشات نقابة المعلمين
معاشات نقابة المعلمين 2024

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل المعلمين خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

معاشات نقابة المعلمين 2024

وتساءل المدرسين عن مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2024 وذلك لمعرفة التوقيتات المحددة لصرف تلك المعاشات مما يساعدهم في الإنفاق على مستلزمات شهر رمضان المعظم الذي يحل علينا يوم 11 مارس الجاري وفقا للحسابات الفلكية.

مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2024

وحول مواعيد صرف معاشات نقابة المعلمين 2024، فمن المتوقع أن يتم صرف معاشات نقابة المعلمين خلال الأيام المقبلة، وفقا لما هو معتاد عليه من تأخير لمواعيد معاشات نقابة المعلمين لنهاية كل شهر.

وتعمل نقابة المعلمين على توفير 150 مليون جنية لصرف المعاشات، بالتعاون مع وزارة المالية ويأتي ذلك بالتزامن مع صرف معاشات نوفمبر للمعلمين المقرر أن تكون في خلال الأيام المقبلة.

ويصل عدد المستفيدين من معاش نقابة المعلمين 2024  حوالي 259 ألف عضو ويتم العمل على صرف معاش لهم بقيمة 102 مليون و10 آلاف جنية مصري، وتبذل نقابة المعلمين جهودا كبيرة لتوفير الموارد اللازمة لصرف دفعة معاشات أكتوبر للورثة المستحقين، بإجمالى أكثر من 40 مليون جنيه خلال شهر نوفمبر الجارى.

وفي وقت سابق، أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن ما يتردد بوجود قرارات من هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، من تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين أو تقليل عدد دفعات صرفها، هو عار تماما من الصحة، محذرًا من الانسياق خلف الشائعات.

وأوضح نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن أي قرارات نقابية تخص المعلمين يتم إعلانها على الصفحة الرسمية لنقابة المهن التعليمية، مؤكدا أن جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة، يعملون على تطوير وتحسين خدمات وامتيازات المعلمين وليس تقليلها.