الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تجديد اعتماد مركز التحول الرقمي بجامعة قناة السويس

كشكول

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، تجديد اعتماد مركز التحول الرقمي، واختياره للمشاركة في مسابقة لأفضل مركز من مراكز التحول الرقمي على مستوى الجامعات المصرية.

وكان الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، قد اجتمعا مع لجنة مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور محمد حسن جادالله مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات؛ لمراجعة كافة المتطلبات اللازمة لإعادة اعتماد مركز التحول الرقمي بالجامعة لامتحانات شهادة أساسيات التحول الرقمي.
وجاء الاجتماع بمشاركة الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة غادة حداد المدير التنفيذي الاختبارات الإلكترونية، والدكتور محمد حفني مدير مركز تطوير التعليم.

وضمت لجنة المجلس الأعلى للجامعات كلا من الدكتور علاء عبد العاطي مسئول الاختبارات الإلكترونية بالمجلس الأعلى للجامعات والدكتورة هدي السعيد والدكتورة رحاب أحمد من الوحدة المركزية للتدريب، بمكتب رئيس الجامعة.

وخلال اللقاء أكد الدكتور ناصر مندور أن القيادة السياسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تولى اهتمامًا كبيرًا بالتحول الرقمي فى مجال التعليم العالي بمتابعة دائمه من الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ لذلك تسعى الجامعة بكافة إمكاناتها لرفع كفاءة البنية المعلوماتية بها وميكنة الاختبارات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن جامعة قناة السويس من أوائل الجامعات المصرية التي سعت لتطبيق التحول الرقمي، مقدمًا شكره للدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات على جهوده المبذولة في هذا الشأن.